2005/10/03

رمضان شهر مصري

رغم إرتباط شهر رمضان بالأمة الإسلامية كلها إلا أنه فيما يبدو لا أحد يهتم به مثل المصريين
فهو في أي مكان أخر مجرد شهر عادي لكن الناس تكن صائمة فيه فقط
أما هنا فتعلق الزينات في الشوارع و الميادين و تنتشر الفوانيس ... و تتزاور الناس
حتى نوعية الطعام تختلف و تكون هناك حلويات خاصة به مثل الكنافة و البقلاوة و القطايف و الخشاف و قمر الدين
و هناك أيضا المسحراتي و إن كان قد إختفى عن السابق
و مدفع الإفطار و أذان المغرب بصوت الشيخ محمد رفعت
فعلا في مصر ... رمضان شهر غير كل الشهور
و في رمضان ... مصر مصر غير كل الأمصار

هناك 6 تعليقات:

خجل يقول...

ايوه ف مصر رمضان غير ..

جريدة الريماس للأخبار الحصرية يقول...

aldekh
شركة تخزين عفش بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض
شركة تنظيف الاثاث بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض
aldekh
شركة نقل عفش بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف بيارات بالرياض
شركة شفط بيارات بالرياض
شركة مكافحة الفئران بالرياض

جريدة الريماس للأخبار الحصرية يقول...

شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض
aldekh
شركة رش الدفان بالرياض
aldekh
https://www.youtube
شركة رش دفان بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف ستائر بالرياض

EL-Nawasany يقول...


حول بطاريات السيارات

يخزن الطاقة في صورة كيميائية يتم إطلاقها عند الطلب ككهرباء. يتم استخدام الطاقة بواسطة نظام الإشعال في السيارة لتشغيل المحرك ، بالإضافة إلى تشغيل المصابيح أو غيرها من الملحقات. إذا فشل المولد الخاص بك ، يمكن أن تعمل سيارتك على البطارية وحدها ، على الأقل لفترة قصيرة من الوقت. ومع ذلك ، في العادة ، ما دام محرك سيارتك قيد التشغيل ، فإن المولد يحافظ على إعادة شحن البطارية. إذا قمت بتشغيل أي عناصر كهربائية أثناء إيقاف تشغيل المحرك - مثل النوافذ الكهربائية أو نظام الصوت أو المصابيح الأمامية - فسيتم تصريفها ببطء.

نظرًا لأن السيارة تحتوي على غازات الهيدروجين والأكسجين وحمض الكبريتيك التي يمكن أن تسبب حروقًا خطيرة ، فأنت بحاجة إلى مراعاة بعض الاحتياطات قبل التعامل مع البطارية. يوصي المعهد الوطني الأمريكي للمعايير بارتداء نظارات أو نظارات واقية ودرع للوجه. تشمل الاحتياطات الأخرى عدم الاستناد على البطارية مطلقًا ، والعمل في منطقة جيدة التهوية وإبقاء جميع مصادر الإشعال مثل السجائر بعيدًا عن البطارية. الآن ، إلى العناية بالسيارات:

مستوى المياه

أولاً ، إذا كان لديك نوع أقدم غير مغلق ، فمن المهم التأكد من أن مستوى الماء كافٍ. من السهل معرفة النوع الذي لديك: تحتوي البطاريات غير المغلقة على أغطية تهوية صغيرة في الأعلى يمكن فكها بسهولة. إذا كان مستوى الماء لا يصل إلى أسفل الغطاء ، فقم بتجديده. بالنسبة للمناطق التي يكون فيها ماء الصنبور عسرًا (يحتوي على نسبة عالية من المعادن) ، استخدم الماء المقطر. إذا لم تكن متأكدًا حقًا مما إذا كانت المياه المحلية صلبة أم لينة ، فإن الماء المقطر هو أفضل وأسلم رهان لك. تحقق من مستويات المياه كثيرًا خلال أشهر الصيف الحارة ، حيث تميل الحرارة إلى تبخر الماء بسرعة أكبر. إذا تم السماح بانخفاض مستوى الماء بشكل كبير ، فإن الحرارة المتولدة داخل البطارية ستدمر خلاياها.

محطات

بعد ذلك ، افحص السيارة بصريًا أطرافها الطرفية (أحدهما يحمل علامة موجبة "+" والآخر يحمل علامة "-" سلبية). قبل تنظيف التوصيلات أو إزالة البطارية ، افصل الطرف السالب أولاً عندما تقوم بفصل كبلات البطارية عن الأطراف. يمكن أن تتسبب إزالة الموصل الموجب في حدوث شرارة ، خاصة إذا كنت تستخدم أداة معدنية تلامس أي قطعة معدنية على السيارة. يمكن أن تخلق الشرارة مصدر اشتعال قد يتسبب في الانفجار.

ميكانيكي سيارات يقوم بتركيب بطارية سيارة جديدة

إذا كانت الأطراف مغطاة بالترسبات ، فقم بتنظيفها بفرشاة سلكية مغموسة في صودا الخبز والماء. هذه الرواسب يمكن أن تمنع تدفق الكهرباء. تأكد من عدم رش أي من محلول صودا الخبز / الماء على أسطح طلاء السيارة. الآن ، تحقق من نهايات كابل البطارية. يؤدي كبل البطارية غير المحكم إلى انتحال ممتاز لصفة بطارية ميتة تمامًا. إذا كانت هناك أي حركة لطرف كبل البطارية المتصل بالطرف ، فهذا يعني أنه فضفاض جدًا ويحتاج إلى إحكام.

اقواس

تأكد من إحكام الأقواس التي تثبت في مكانك. سوف تتسبب الأقواس السائبة في اهتزاز البطارية عند تشغيل السيارة وسيؤدي هذا الاهتزاز المستمر إلى تقصير عمر البطارية. من الحكمة أيضًا التحقق من حالة علبة البطارية بحثًا عن التآكل. يمكن تقويض وظيفة الدرج إذا كان التآكل واضحًا ولم يتم إيقافه. إذا كان هناك تآكل بسيط ، فقم بتنظيفه بالفرشاة وقم بوضع طلاء مقاوم للأحماض على الصينية. إذا تم إضعاف الدرج بسبب التآكل ، فاستبدله. تعتبر حالة الدرج والأقواس أمرًا حيويًا للحفاظ على البطارية من الانقلاب تحت غطاء المحرك - وهو أمر نادر الحدوث ولكنه لم يسمع به من قبل. يمكن للصينية الآمنة أيضًا أن تمنع الاهتزازات المفرطة من إتلاف البطارية.


صيانة اودي الرياض

قطع غيار سيارات بورش الرياض


قطع غياراودي الرياض

ورشة اصلاح سيارات

EL-Nawasany يقول...


هذا وقت صعب وحاسم للغاية للجميع. لقد تغير كل شيء والجميع يحاول التأقلم معه. الشيء الوحيد الذي يهمنا في مثل هذا الموقف هو صيانة سياراتنا. أعلنت الحكومة أن مرائب خدمة السيارات ضرورية ، لذا ستبقى مفتوحة وغير متأثرة بحالة كورونا. لكن مع ذلك ، يشعر الناس بالقلق ويتجنبون أخذ سياراتهم للصيانة ، وهذا أمر مفهوم.

تتخذ العديد من مرائب السيارات تدابير لتزويدك بخدمة سيارات فعالة وآمنة. إنهم يتبعون جميع القواعد اللازمة للسلامة وراحة بالك. إنهم يقدمون خطط أقساط لخدمة المركبات للأشخاص الذين يواجهون أزمة مالية بسبب فيروس كورونا.

الإجراءات التي يتم اتخاذها لإصلاح وصيانة السيارة بشكل آمن
تتبع معظم الكراجات القواعد التي أصدرتها الحكومة للسلامة والحماية. إنهم يعطون الأولوية للوقوف على بعد ، وارتداء الأقنعة ، وتعقيم أيديهم ، والأدوات. يطلبون من العميل ترك سيارتهم والعودة إلى المنزل بدلاً من الانتظار في المرآب. كما يتوقعون منك أن تحافظ على المسافة ، وأن ترتدي قناعًا ، وتتجنب الاتصال بأي شيء عندما تزور محطة خدمة أثناء كوفيد -19. لا يمكننا إنقاذ أنفسنا والآخرين إلا إذا اتبعنا لوائح معينة ونظرنا في سلامة الجميع.

خطط سداد مختلفة تقدمها مراكز إصلاح السيارات
يتفهم مقدم الخدمة كيف أثر هذا الوباء عليك من الناحية المالية بشكل خاص. هذا هو السبب في أنهم يقدمون خطط دفع لإصلاح السيارات . يمكنك التواصل مع المرآب وعمل خطة مناسبة لنفسك.

يقدم كل مرآب خطة دفع مختلفة ولكن جميعها لصالحك. إنها خدمة مدفوعة لإصلاح السيارة لاحقًا ، ويقدم البعض فترة إجازة سداد مدتها 6 أشهر يتعين عليك خلالها سداد مستحقاتك بعد 6 أشهر ، بينما يتلقى الآخر مدفوعات على أقساط.

بالنسبة لخطة أقساط خدمة السيارة ، عليك فقط دفع وديعة عند صيانة سيارتك ثم دفع المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 4 أو 6 أشهر القادمة. ستكون المدفوعات بدون فوائد.

دفع سهل ومريح عبر الإنترنت
تسهل عليك المدفوعات في وقت الأزمة هذا. لست مضطرًا للذهاب إلى المرآب للدفع ، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت. يمكن أن يكون النقد بمثابة ناقل للجراثيم ، لذا فإن طريقة الدفع هذه أكثر ملاءمة وأمانًا أيضًا من حيث الوباء المستمر. إصلاح مضخة وقود السيارات

خدمة التحصيل والتسليم
تقدم مراكز إصلاح السيارات خدمة تجميع وتسليم مجانية. يمكنك حجز خدمة والاتصال بمحطة الخدمة لخدمة التحصيل. سيأخذون سيارتك من مكان من اختيارك في الوقت الذي يناسبك ويعيدونها إليك بعد صيانتها. هذه الخدمة لن تكلفك أي شيء. إنها خدمة مجانية. وبالتالي ، يوفر عليك رحلة إلى مرآب تصليح السيارات ويوفر أيضًا المال.

التعقيم قبل وبعد إجراء الإصلاحات
يتم تنظيف السيارة بالكامل قبل وبعد الانتهاء من الإصلاحات. في الأساس ، سيتم تعقيم كل شيء تلمسه أنت أو الميكانيكيون مثل التوجيه والمقابض تمامًا. يوصى بأن يقوم العميل بتعقيم السيارة بنفسه بعد استلامها من المركز.

صيانة السيارة شيء لا يمكن تجنبه مهما حدث. فهو يساعد في زيادة العمر الافتراضي لسيارتك وهو أيضًا إلزامي لقيادة خالية من المخاطر. إذا كنت قلقًا بشأن الحماية بسبب فيروس كورونا ، فيمكنك إجراء البحث واختيار مرآب يتخذ تدابير فعالة لسلامتك ويعطي الأولوية أيضًا للنظافة والتعقيم وما إلى ذلك.


قطع غيار نيسان الرياض


قطع غيار هوندا الرياض

قطع غيار هيونداي


ورشة سيارات متنقلة الرياض

ورشة اصلاح سيارات

EL-Nawasany يقول...



تعد مضخات المياه جزءًا من جميع المناطق المحيطة بنا تقريبًا. سواء كان محرك سيارة أو نافورة مياه ، فإنهم يلعبون دورًا رئيسيًا في الوظائف الأساسية لجميع الأنظمة الرئيسية. وظيفتهم الأساسية هي الانتقال من نقطة إلى أخرى. هناك حاجة أيضًا إلى الضغط العالي لمساعدة المحركات المختلفة على العمل بشكل موثوق وفعال. إذا تعطلت المضخة أو توقفت عن العمل ، فإن العديد من المحركات والخصائص ستتوقف عن الدوران أو المبردات السائلة في النظام. هناك الكثير من الشركات والصناعات التي تنهار بسبب عدم كفاءة مضخات المياه. هذا هو سبب وجود طلب دائم على إصلاح مضخة المياه في برايتون وملبورن وجميع الأجزاء الأخرى من أستراليا.

هذا يحدد المتطلبات الأساسية للمحافظة على عمل المضخات في حالة جيدة. إذا كان لديك أيضًا بعض مضخات المياه الفاشلة ، فقد تحتاج إلى إصلاحها أو استبدالها على الفور. إذا كان هناك ارتباك حول ما إذا كنت تريد استبدالها أو إصلاحها ، فإليك بعض العلامات المنبهة التي قد تساعدك على اتخاذ القرار:


تسريب المكونات: في بعض الأحيان ، هناك بعض المكونات التي تبدأ في التسريب. الاستبدال هو الخيار الوحيد في ظل مثل هذا السيناريو. يمكن أن يحدث ذلك لمضخة عادية وكذلك لمضخة مياه عالية الضغط. إذا كانت هناك كمية قليلة من الماء أو سائل التبريد حول الثقب ، فهذا طبيعي. ومع ذلك ، إذا استمر المبرد في التسرب من الحفرة ، فهذه مشكلة خطيرة. يجب فحص هذه المكونات بحثًا عن التلف وإذا تعذر إصلاحها فيجب استبدالها.
ضوضاء مضخة الطحن: ضوضاء الطحن هي مؤشر واضح على فشل المضخة. تصدر معظم الضوضاء بواسطة المضخة. يرجى استشارة مزود خدمة محترف الذي سيؤكد مصدر الضوضاء وما إذا كان يأتي مباشرة من المضخة. بمجرد تأكيد ذلك ، سيتحقق عامل الخدمة من حالة مكونات مضخة المياه ووضعها وجميع العوامل الأخرى التي قد تكون قد أثرت عليها. يشير عمود مضخة الماء غير المحكم إلى أنها بحاجة ماسة إلى الإصلاح. قد يكون بها محامل مكسورة أو مفكوكة عن موضعها وتسبب ضوضاء طحن.
نظام التسخين الزائد: يتم الاحتفاظ بمضخات المياه للعمل بشكل مستمر. لكن في بعض الأحيان قد يكونون قد أفرطوا في العمل بالفعل. إنه يزيد من درجات الحرارة الإجمالية بشكل يفوق سعتها العادية. معظم السخونة الزائدة بسبب المكونات المعيبة التي تحتاج إلى فحص ، وإصلاح ، واستبدال أخيرًا. المسببات الأكثر شيوعًا لارتفاع درجة الحرارة هي المكابس المعيبة وحشيات الرأس ورؤوس الأسطوانات. يقوم مقدمو الخدمة بتقييم هذه المكونات قبل التوصية بخيارات الإصلاح والاستبدال.
البخار: قد تتعطل مضخة الماء إذا خرج بعض البخار من بعض المكونات. عادة ، يتم توليد البخار عند ارتفاع درجة حرارة نظام المحرك. هذا هو السبب في ضرورة تقييم مضخة المياه على الفور والتحقق من المصدر الرئيسي لمشكلة التبخير. ينصح بإيقاف المضخة فوراً لتجنب أي نوع من الحوادث الخطيرة. لا بد من إصلاح المضخة دون تأخير. ابحث عن مزود خدمة مضخة مياه محترف. وظيفتهم الأساسية هي الانتقال من نقطة إلى أخرى. هناك حاجة أيضًا إلى مضخات الضغط العالي لمساعدة المحركات المختلفة على العمل بشكل موثوق وفعال. إذا تعطلت المضخة أو توقفت عن العمل ، فإن العديد من المحركات والخصائص ستتوقف عن الدوران أو المبردات السائلة في النظام. هناك الكثير من الشركات والصناعات التي تنهار بسبب عدم كفاءة مضخات المياه. هذا هو سبب وجود طلب دائم على إصلاح مضخة المياه في برايتون وملبورن وجميع الأجزاء الأخرى من أستراليا. تعمل Waterpro في منطقة Bayside منذ عام 2002 ، وتقع واجهة متجرنا في مكان مناسب في Moorabbin مما يسمح لفريقنا من عمال التركيب ذوي الخبرة بالتصميم أو التثبيت أو الإصلاح أو الخدمة.


معالجة المياه

Water Treatment

مياه الصرف الصحي

al-wabel