2006/05/24

حنان ترك تنضم إلى قائمة الفنانات المحجبات

دبي- العربية.نت - أكد مقربون من الفنانة المصرية حنان ترك أنها اتخذت قرارها بارتداء الحجاب بعد عدة شهور من التفكير في الإقدام على هذه الخطوة، وأشاروا إلى أن الفنانة أكدت أن القرار الذي اتخذته مساء يوم أمس الأول هو نهائي لا رجعة فيه لكنه لن يمنعها من مواصلة نشاطها الفني في أعمال لا تتعارض مع صورتها الجديدة.
وفي تصريحات لوسائل إعلام قال هشام سليمان منتج مسلسل "أولاد الشوارع" الذي ينتظر أن تشرع حنان ترك في تصويره أن الفنانة قررت بالفعل ارتداء الحجاب، مشيرا إلى أنهم كانوا يتوقعون أن تقدم على هذه الخطوة منذ عدة أشهر بعد أدائها للعمرة، وأشار إلى أن الفكرة كانت تراودها منذ وفاة الفنان الكوميدي علاء ولي الدين قبل عدة سنوات. وأشار هشام سليمان في حوار لبرنامج القاهرة اليوم الذي تبثه شبكة أوربت إلى أن حنان لن تترك العمل معه في المسلسل الذي لم تبدأ تصويره بعد، باعتبار أن الدور الذي تقوم بتأديته فيه يسمح لها بالظهور بغطاء للرأس طوال الوقت، وقال: "طوال أكثر من ثمانية أشهر كنا نتوقع أن تقوم حنان بارتداء الحجاب في أي وقت فقد كانت الفكرة تلح عليها، وعندما ذهبت للعمرة قبل أشهر توقعنا أن تعود وهي محجبة، ولذلك لم نستغرب أبدا قرارها بارتداء الحجاب".

هناك 8 تعليقات:

ahmad يقول...

أخيرا عملتها فعلا؟! ... طبعا هي حرة ، بس المقلق إنها حتستمر تمثل ، مما يجعلها مثلا للعديد من المراهقات ، و بنات الجامعات ، و أعتقد الحجاب حيزيد ...

أحد مؤسسات التليفزيون ، سمعت اليوم من فتاة تعمل فيه ، أنه لم يبق فيه سوى 4 غير محجبات !!و تمارس عليهم ضغوط يومية من الزملاء ، حتى أن إحداهن إنهارت ، و بكت منذ بضعة ايام ...

محمد النقيب يقول...

هو الحجاب بقى حرام؟وفيها ايه لما تتحجب..دي هدايه من الله اولا وحرية شخصيه ثانيا ..يعني المفروض اننا منجبرش حد عليه ..المفروض نسيب البنات تختار بنفسها ..وكتير اوي محجبات شكلا بس..
عامة ربنا يهدي الجميع..

غير معرف يقول...

طب وانت زعلان ليه يا أخ أحمد لما تبقى مثل للبنات؟ هو القدوة والمثل مينفعش تبقى في غير الانحلال والعرى؟ ولا هي القدوة الصحيحة لازم تبقى صحيحة من منظورنا احنا باعتبار اننا نملك الحقيقة والصواب؟ ولا بنات الجامعات والمراهقات مش "احرار" فى اختيار القدوة اللي تعجبهم؟

إضافة لما قال الأستاذ محمد النقيب ، محدش يجبر على الحجاب ولا حد برضه يمنع من محاولة ارتداؤه..

وربنا يهدي الجميع

غير معرف يقول...

هي حرة ماشي بس أنها تمثل بالحجاب لأ
أنا شايف أنها ياتشوفلها شغلة تانية يا تعد في البيت تربي العيال

Tarek يقول...

I disagree with Anonymous II, as she is free to act with her veil, actually it is good to see more veiled women in the Egyptian/Arabic media as they form a segnificant percentage (may be majority) of the community.

Nohaz يقول...

علي فكرة مش أول مرة امر بمدونتك و اخرها كان النهاردة الصبح

كلنا بلا استثناء بنغلط و لكن ربنا بيترك لنا فرصة نتوب
ربنا يهديها و يثبتها و يهدينا

غير معرف يقول...

ما اسعدني وربي بهذا الخبر،
اخبرك يا حنان ان قرأت كلماتي هذه اني اختك في الله وطالما دعوت لك بشكل خاص فوالله اشعر اني صدقا احبك في الله ولا لشئ غير هذا مطلقا فهنيئا لنا حجابك وهنيئا لك قربك من بارئك، ثبتك الله وجعل الحجاب لا يفارقك لا في القلب ولا في الرأس فتكونين بذاك محجبة القلب عن الشهوات والمعاصي ومحجبة الرأس والشعر عن عيون من لا يحل لهم التمتع بجمالك

غير معرف يقول...

مع الاسف معظم الاراء _ وان كان اصحابها حرين فيها _ تتسم بتخلف شديد وحجاب حنان مثال لعودة المجتمع الى الوراء